اخبار الفن

بعد فيروز ماكرون يلتقي الفنانة ماجدة الرومي في بيروت

التقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مساء أمس الثلاثاء، الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في قصر الصنوبر في العاصمة بيروت.

ويأتي هذا اللقاء بعدما زار، مساء الإثنين، الفنانة اللبنانية فيروز في منزلها، وذلك ضمن خطة لقائه بمجموعة من الفاعلين والمسؤولين في البلاد.

وعلق الحساب الرسمي لماجدة الرومي على تويتر، يوم امس الأربعاء، على اللقاء، عبر تغريدة قيل فيها أن الأخيرة، أكدت لماكرون أنها “تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته وللوقوف مع أهلنا بعد الكارثة التي ألمّت بالبشر والحجر، كما شكرته على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان”.

وأضاف الحساب في تغريدة أخرى، أن الرئيس الفرنسي “أراد أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديداً على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني الحضاري”، لافتا إلى أنه عبّر لها عن “رغبته في رؤية تعاونٍ فنيٍ لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان للقيام من محنته”.
وأشار ذات المصدر، إلى أن الصورة التي ظهر فيها ماكرون وهو يعانق الماجدة، كانت نتيجة تأثر الرئيس الفرنسي بكلماتها، ورؤيتها للدمعة في عينيه، قبل أن يعانقها.

يذكر أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، التقى الإثنين الماضي، الفنانة اللبنانية فيروز في منزلها بالعاصمة اللبنانية بيروت، وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها للبنان للقاء عدد من المسؤولين السياسيين.

بنصالح خولة

Laisser un commentaire