Warning: chmod(): Operation not permitted in /home/toptiv6/public_html/wp-config.php on line 2
4 أندية تضع مصيرها على كف عفريت – طوب تيفي هي قناة على شبكة الأنترنت تهتم بكل ما يخص الشباب
رياضة

4 أندية تضع مصيرها على كف عفريت

بدأ العد العكسي للبطولة الوطنية الإحترافية في مزج خيوطه قبل إنتهاء هذا الموسم ليصنع السيناريو المعتاد كل سنة، بين أندية تبحث عن التتويج أو ضمان مشاركة قارية و بين أندية ستصارع على البقاء في قسم الأضواء و التي وضع مصيرها على كف عفريت على ضوء النتائج المحققة.
و ستصارع 4 أندية على البقاء هذا الموسم و التي تعد الأقرب لمغادرة الدوري الإحترافي و هي :

شباب الريف الحسيمي :
سيحاول النادي الريفي بكل جهده تحقيق نتائج إيجابية خلال باقي الدورات تحت قيادة مدربه يوسف فرتوت حيث لم يحقق الفريق أي فوز خلال 8 مباريات الأخيرة م سجلا 6 هزائم و تعادلين، كما يحتل شباب الريف الحسيمي حاليا الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 22 نقطة.

الكوكب المراكشي :
يعيش ممثل عاصمة النخيل أوضاع جد صعبة هذا الموسم بعد المستويات المتذبذبة التي يقدمها أبناء المدرب أحمد البهجة ولم يفز في 8 مباريات، في إشارة إلى التراجع الذي يعرفه هذا الفريق.

ويحتل الفريق المراكشي المركز الأخير برصيد 21 نقطة، ويبقى من المرشحين للهبوط للدرجة الثانية.

 

شباب قصبة تادلة :
لم يستطيع المدرب عبد الرزاق خيري إخراج نادي شباب قصبة تادلة من الوضعية المزرية التي يعيشها النادي على ضوء النتائج السلبية منذ تعويضه للمدرب السابق هشام الإدريسي حيث يحتل النادي التادلاوي الرتبة الأخيرة برصيد 21 نقطة كما تبقى حظوظ هذا النادي جد ضئيلة.

 

يعيش مدرب النادي القنيطري وضعا لا يحسد عليه حيث يحتل النادي القنيطري هو الآخر الرتبة الأخيرة برصيد 21 نقطة مناصفة مع الكوكب المراكشي و شباب قصبة تادلة حيث يسعى النادي لتحقيق نتائج طيبة خلال باقي الدورات لتفادي الهبوط، خاصة أن النادي القنيطري يقدم مؤخرا مستويات أفضل قد تدفعه للخروج من عنق الزجاجة هذا الموسم.

Voir Encore

Articles Liés

Close
Close