رياضة

حسبان : ” لن أتنحى و مستعد نضحي براسي و ولادي على قبل الرجاء ”

في ندوة صحفية عقدت بمركب الوازيس أشاد رئيس نادي الرجاء البيضاوي سعيد حسبان بالعمل الجاد الذي يقوم به المكتب المسير للفريق منذ توليه زمام الأمور لإدارة النادي.
و عن الإنتقادات التي طالته حول الأمور المادية للفريق قال سعيد حسبان أنه أمسك رئاسة الرجاء و قام بالعديد من الأمور بأمواله الخاصة مبرزا أن التعاقد مع طاقم تقني هو الأعلى أجرا بالبطولة بالإضافة إلى المعسكرات الخارجية للرجاء و الإنتدابات التي قام بها النادي هي أكبر دليل على ذلك.
و أضاف حسبان أنه لن يتخلى عن منصبه إلا في حالة قدوم رئيس قادر على فعل ما قام به داخل الرجاء أو أفضل مما قام به في منصبه، مبرزا في نفس الوقت أنه أمسك بزمام أمور الرجاء في ظرفية جد صعبة و في وقت تخلى فيه العديدون عن الرجاء و قبل بهذا التحدي لحبه لنادي حسب نفس التصريحات.
و تابع حسبان حديثه قائلا ” ضحيت ب35 سنة من السياسة حتى يكون فريق الرجاء غير منتمي لأي حزب سيايسي، و مستعد نضحي براسي و ولادي على قبل الرجاء، و التاريخ غيبين شكون ضحى على قبل الرجاء و شكون تخلى على الفريق في عز الأزمة و هرب، دخلنا على لفرقة غارقة و كاين شي ناس سديت عليهم الروبيني و حبست عليهم تيران الوازيس هوما لي كحاولو يعرقلو مسيرة المكتب المسير الحالي و غنذكرهم بالأسماء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى