المشاهير

فاطمة الزهراء بناصر تهاجم وترد بقوة على منتقديها وهذا ما قالته لهم

على خلفية التعليقات السلبية التي تعرضت لها الفنانة المغربية فاطمة الزهراء بناصر حول لقطة من مسلسل « مقطوع من شجرة » رفقة الممثل سعيد باي، نشرت بناصر صورة عبر حسابها الرسمي على انستغرام ردت في تعليق مرفوق بها على منتقديها.

قالت بناصر: « بالنسبة للناس إلي نتاقدو هاد المقطع الي كان لقطة من مسلسل المقطوع من شجرة، خليتو المسلسل والقصة وعلاياش كتحكي وخديتو غير هاد المقطع وبقيتو تعلقو عليه، ﻻ حشومة أش هادشي، واحد قال أنا فاش بان قلبت القناة. واش مكتحشموش كتضلو تتفرجو ف كليبات خادشة للحياء بكل معنى الكلمة وكتسمعو أغاني ﻻ علاقة ليها بالفن وهادي جاتكم عيب، ماكاتفهمو فالتمثيل تا حاجة وﻻ فالآداء وكتحلو في فمكم ».

وأضافت: « امتا غتهزو بفنانيكم وتساندوهم وتحبوهم، بعض الناس كيحبو يدمو الآخرين كيخليو مشاكلهم وحياتهم و أغلاطهم وكيركزو على الآخرين، هذا دليل على أن هناك فئة تافه الي مكتفهم ﻻ في الفن ﻻ في غيرو محتارفين غير فالانتقاد والسب والشتم ».

وختمت ما قالته بـ: « سعيد باي أخ قبل ما يكون زميل وهاد اللقطة تخدمات بحب كبير وعندها علاقة بالمسلسل وبشخصيتي فالمسلسل، اتاقاو الله في أنفسكم وباراكا من الهدرة التافهة، ارتقو واحد الشوية ».

15048172_1272151189493245_6135376665125060608_n_002

 

 

Voir Encore

Articles Liés

Close
Close