تكنولوجيا

شركة غوغل تستعد لإحداث ثورة في عالم الهواتف الذكية من خلال أولى هواتفها  » Google Pixel  »

تم اليوم تسريب صورة رسمية جديدة للهاتف Google Pixel من شركة جوجل تعرض لنا بعض الأشياء التي لم نراها من قبل. وهذه الصورة الجديدة تستعرض لنا الهاتف Google Pixel مع واجهة جديدة لـ Pixel Launcher والذي قيل بأنه سيضم أزرار دائرية على الشاشة الرئيسية.

الإختلاف الآخر الملاحظ هو غياب الزر الرئيسي في الواجهة الأمامية الذي رأيناه في التسريبات السابق. هذا يدفعنا للإعتقاد بأن ذلك الزر كان مؤقت فقط وتم إستخدامه أثناء عملية تطوير الجهاز، أو على الأقل هذا هو التفسير الوحيد. بطبيعة الحال يمكن أن يكون هذا التسريب الجديد غير صحيح على عكس التسريبات والعكس صحيح، لذلك فمن الأفضل التعامل مع ذلك بقليل من الحماسة.

وبناء على التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Google Pixel XL مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النوى من شركة كوالكوم، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB/128GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 3450mAh. ومن المفترض أن يدعم هذا الهاتف تقنية البلوتوث 4.2، وأن يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ومنفذ لنقل الملفات والشحن من نوع USB Type-C.

أما بخصوص الهاتف Google Pixel، فقد تردد بأنه سيضم بدوره مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النوى بتردد 2.0GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 2770mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه سيضم منفذ من نوع USB Type-C، ومكبرات صوتية في الجزء السفلي من الهاتف، فضلا عن منفذ السماعات في الجزء العلوي.

عموما، سنتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL في الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل.

المصدر : droid-life

Voir Encore

Articles Liés

Close
Close