Warning: chmod(): Operation not permitted in /home/toptiv6/public_html/wp-config.php on line 2
فيديو…طفل أمريكي يرسل رسالة مؤثرة لأوباما بشأن الطفل  » عمران  » الذي إهتز العالم لحالته الإنسانية ! – طوب تيفي هي قناة على شبكة الأنترنت تهتم بكل ما يخص الشباب
أخبار

فيديو…طفل أمريكي يرسل رسالة مؤثرة لأوباما بشأن الطفل  » عمران  » الذي إهتز العالم لحالته الإنسانية !

بعث طفل أمريكي يدعى  » أليكس  » و البالغ من العمر 6 سنوات رسالة مؤثرة بخصوص الطفل  » العمران  » للرئيس الأمريكي باراك أوباما و التي أثرت في شخص الرئيس الذي قام بقراءة الرسالة جهرا أمام قادة العالم في قمة زعماء العالم حول اللاجئين بحسب الموقع الخاص بالبيت الأبيض.

إليكم نص الرسالة :

عزيزي الرئيس أوباما

هل تتذكر الطفل الذي أنقذته سيارة الإسعاف في سوريا؟ هل من الممكن إحضاره هنا في منزلي، يمكنك ركن السيارة في الممر أو الشارع، وسوف نكون بانتظاركم بالأعلام والورود والبلالين.

سوف نكون له العائلة وسيكون أخي، وكاثرين أختي الصغيرة، سوف تجمع الفراشات واليراعات له. يوجد في مدرستي صديق من سوريا اسمه عمر، سوف أعرفه عليه، وسنلعب جميعاً، يمكننا دعوته لحفلات عيد الميلاد، ويمكنه تعليمنا لغة جديدة، وباستطاعتنا تعليمه الإنكليزية أيضاً، تماماً مثل ما قمنا مع صديقي أوتو من اليابان.

أرجو إخباره بأن أخاه أليكس سوف يكون ولداً طيباً تماماً مثله، وبما أنه لن يحضر ألعاباً أو لعدم امتلاكه إياها، فإن كاثرين ستشاركه لعبتها، وسوف أشاركه دراجتي، وسأعلمه كيف يقودها، كما سأعلمه الإضافات والطرح في الحساب، كما سيكون بإمكانه شم ملمع شفاه كاثرين، التي لا تسمح لأحد بلمسه.

شكراً جزيلاً لك، لا أستطيع الانتظار حتى تأتي..

أليكس
6 سنوات

Voir Encore

Articles Liés

Close
Close