أخبار

أحكام قاسية في حق عناصر من جمهور الوداد في أحداث  » جمعة سحيم  » !

قضت هيئة الحكم لدى الغرفة الجنحية الابتدائية بمدينة آسفي أول أمس الثلاثاء، بالحبس 5 سنوات، ضمنها سنة واحدة موقوفة التنفيذ، في مجموع الاحكام الصادر في حق 5 متابعين، ضمنهم قاصر، في ملف أحداث الشغب بمنطقة جمعة سحيم، بعد عودة جمهور الوداد من متابعة المباراة المؤجلة ضد فريق الفتح الرباطي.

وفي تفاصيل الأحكام، فقد أدانت المحكمة أربعة متهمين راشدين بسنة واحدة حبسا نافذا، ضمنهم متابع واحد في حالة سراح، مع أداء غرامة مالية حددتها الهيئة في 1200 درهم، كما قضت في حق مشجع ودادي قاصر، بالعقوبة الحبسية نفسها، مع إيقاف التنفيذ، مع منع الجميع من دخول الملاعب لمدة سنتين.

وواجه أربعة من جمهور الوداد ضمنهم مشجع واحد “رضوان. ك”، في حالة سراح، فيما يتابع الثلاثة الآخرون، وهم “وليد. ك”، و”حسن. ط”، ثم “عبد الحميد. ش”، في حالة اعتقال، تهما تتعلق بـ”المساهمة في أعمال العنف في مناسبة رياضية تسببت في أضرار مادية”.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بآسفي قد أحالت المشجعين الوداديين، على جلسة المحاكمة، بعد إحالتهم عليها من طرف الضابطة القضائية التي استمعت إليهم في محاضر بتعليمات من النيابة العامة.

وتوبع على خلفية أحداث جمعة سحيم أيضا قاصر تم تخصيص ملف منفرد له، ووضعه بمصلحة الأحداث، كما أخلي سبيل أحد أبناء جمعة سحيم من طرف النيابة العامة.

Tags
Voir Encore

Articles Liés

Close
Close