رياضة

هيرفي رونار يشتعل غضبا في وجه أحد الصحفيين لهذا السبب !

أبدى الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني لمنتخب المغرب غضبه من سؤال أحد الصحفيين عقب نهاية المباراة أمام ليبيا بالتعادل (1-1) التي أقميت في تونس بإطار الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا 2017.

ووجه أحد الصحفيين سؤالا للمدرب الفرنسي قائلا: « ماذا عن موقفك بعد تعاطي نجوم منتخب المغرب للشيشة »، ليرد رونار: « غاضب من التعادل ومن السؤال أيضا ».

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: « كنت أتمنى وأتوقع ألا تواصلوا البحث عن افتعال المشاكل، كنت منتظرا لسؤال عن أسباب التعادل أمام ليبيا وليس عن تصرفات اللاعبين أوقات الراحة ».

وتابع رونار: « هل تعتقدون أنني مكلف بتتبع اللاعبين حتى غرفهم رفقة زوجاتهم، هذا أمر لا يمكنني فعله أنا مسؤول عما هو فني ولا أتعقب اللاعبين بإجازتهم ».

وواصل حديثه: « أنا غاضب بسبب التعادل ولكن الأجواء داخل معسكر الأسود كانت إيجابية والدليل هو بقاء بلهندة وداكوستا معنا رغم الإصابة ورغم أنني طلبت منهما الرحيل لذلك رجاء لا تواصلوا استفزازي بهذه الأسئلة ».

وخمن البعض ممن يعرفون رينارد أن الطريقة التي رد بها هي مقدمة لاصطدامات وشيكة مع الإعلام المغربي على شاكلة ما حدث مع الإعلام الزامبي و الإيفواري.

Tags
Voir Encore

Articles Liés

Close
Close