تكنولوجيا

رسميا…اللعبة الشهيرة  » هيتمان  » التي تدور أحداثها في المغرب تنطلق رسميا في الأسواق !

بعد انتظار دام أسابيع طويلة، سيبدأ عشاق لعبة الفيديو الأكثر شهرة في العالم “هيتمان”، اليوم الثلاثاء، في الاستمتاع، ولعب النسخة الحديثة من السلسلة، التي صُورت في المغرب، تحديدا في المدينة الحمراء، مراكش.

وتم تخصيص النسخة الجديدة من اللعبة الأكثر دموية في سوق ألعاب الفيديو بحوالي 600 درهم مغربية، وهو أعلى سعر للعبة، مقارنة مع النسخ التي سبقتها.

ونشرت قناة “Jeux Actu” على “يوتوب”، أمس الاثنين، فيديو إعلاني للسلسلة، التي تدور حول العميل 47، القاتل المأجور، الذي جعله سجله، الذي لا تشوبه شائبة، مطلوبا من قبل الأغنياء والنخبة.

وحسب موقع “ويكيبيديا”، فإن سلسلة ألعاب تخفي، طورتها شركة آي أو إنترأكتيف الدنماركية، والآن تقوم بذلك “سكوير إنيكس”. السلسلة لها أربعة ألعاب فيديو حتى الآن، والخامسة تحت التطوير، وهي متوفرة على الحاسوب، وأيضا عدة أنظمة ألعاب فيديو، مثل النينتندو غيم كيوب، وبلاي ستيشن 2، وإكس بوكس، والإكس بوكس 360.

وتوسعت سلسلة الألعاب هذه لاحقا إلى رواية اسمها “هيتمان: إينيمي ويثين” وألفها ويليام س. ديتز، وإلى فيلم في 21 نونبر 2007، ويستند على قصة الألعاب، ومثل فيه “تيموثس أوليفانت” دور العميل 47.

 

Tags
Voir Encore

Articles Liés

Close
Close