رياضة

أمل الرجاء يقتنص فوزا هاما أمام غريمه التقليدي الوداد !

تمكن أمل فريق الرجاء الرياضي، صباح اليوم السبت، من الفوز على مضيفه الوداد الرياضي، بحصة هدفين لواحد، وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الوازيس، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الأمل.

وكانت أهداف النسور الخضر من توقيع كل من حمزة الياجور(الدقيقة31) و حمزة التومي (الدقيقة69)، في حين كان هدف الضيوف الوحيد من تسجيل اللاعب سيسوكو(د30).

هذا وقد عرفت المباراة غياب الجماهير، بعد القرار  المشترك الذي اتخدته كل من السلطات الأمنية  والسلطات الإدارية والوقاية المدنية والقوات المساعدة بمدينة الدارالبيضاء.
وحسب بيان رسمي للرجاء، فإن اللجنة المذكورة قد حسمت قرارها بعد زيارة ميدانية للملعب ،قبل يومين، تفقدت من خلالها جميع المرافق والمدرجات، إذ تبين لها أن مدرجات الوازيس لا يمكنها تحمل الطاقة الاستيعابية للجماهير المنتظر أن تحضر لمتابعة ديربي “الإخوة الأعداء” ، ما قد يتسبب في توثرات أو شغب بين أنصار الفريقين.

يٌشار إلى أن ديربي الفريق الأول سيجرى، مساء غد الأحد،على أرضية ملعب طنجة الكبير، من دن حضور الأنصار ايضا، بعد العقوبات التي سلطتها جامعة الكرة على الفريق الأخضر، بسبب أحداث شغب السبت الأسود.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى