رياضة

عبد الرزاق حمد الله يثور في وجه الناخب الوطني هيرفي رونار !

أدلى عبدالرزاق حمد الله مهاجم المنتخب المغربي ونادي الجيش القطري بتصريحات مثيرة لقناة « ميدي إن سات » المغربية هاجم خلالها الاختيارات الفنية للمدرب الفرنسي هيرفيرونار.

وأكد حمد الله أن استبعاده عن منتخب الأسود مؤخراً لم يكن لدواع فنية، وأشار إلى أنه أفضل بكثير من لاعبين يتم ضمهم للفريق.

وأضاف بقوله « من الممكن أن أقبل قرار استبعادي من منتخب المغرب لو كان لدينا في خط الهجوم لاعبين مثل رونالدو وميسي، لا يوجد لدينا لاعبون بدوريات أوروبية كبيرة ينافسون بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ».

وتابع بقوله « أرى أن مكانتي موجودة بمنتخب المغرب واستبعادي ظالم.. منتخب تونس مثلاً يستدعي يوسف المساكني الذي يلعب بدوره بالدوري القطري وهو من يساعده في مختلف التصفيات التي يخوضها ».

وتابع حمد الله هجومه على رونار الذي كان قد انتقد الدوري القطري ووصفه بالدوري الضعيف، بقوله « توجت هدافا بالنرويج والمغرب والصين واليوم أنا هداف بالدوري القطري، انتقالي لأوروبا صعب لأن عقدي يساوي 4 ملايين دولار وراتبي مرتفع بعض الشيء، ولا أرى أن الأزمة في الدوري الذي ألعب فيه، وأشعر بالراحة في قطر ».

وكان رينار قد استبعد من قائمة منتخب المغرب كل المحترفين بالدوريات الخليجية وفي مقدمتهم القائد الثاني عصام العدوة والهداف حمد الله، وكلا اللاعبين هاجماه في وقت لاحق، وقال رينار إن اللعب بالدوريات الخليجية يشبه المباريات الودية الباردة.

Tags
Voir Encore

Articles Liés

Close
Close