رياضة

إليكم نص البلاغ الذي أصدرته أولترا ” غرين بويز ” !

أصدرت أولترا ” الغرين بويز ” و هي أحد أبرز الفصائل المشجعة لنادي الرجاء البيضاوي بلاغا أكدت من خلالها مقاطعة مباريات النادي و تعليق أنشطتها إلى أجل غير مسمى و فيما يلي نص البلاغ كاملا :

بتاريخ 29 أكتوبر قررت المجموعة العودة للميادين بعد مقاطعة تضامنا مع الحركية النزيهة .
خطت المجموعة أنها تعي أن الظرفية إستثنائية ورفعت تحديا واحدا من المواسم الاستتنائية : دعم الفريق من الميدان و اثبات أن الحركية لن تموت و اختارت النضال بالميدان لإيمانها ألا جرم بالطريقة المختارة، وقد أثبتت الدورات صحة توجه المجموعة :
فريق يعيش بنبض الجماهير بالمدرجات.
حركية نظيفة في كل التنقلات لأنه كتب له أن يكون موسم تنقلات بإغلاق الملعب الرسمي للفريق.
أرادت المجموعة أن توصل صوتا و تطبيقا أنه بإحترام أماكن تواجد المجموعة فلا مشكل يطرح رغم تكبدنا والفريق عقوبة اللعب بدون جمهور لأسباب واهية لا تعدو إحتفالية، ووعينا الدرس وصححنا المسار لسحب أي عذر من الممكن أن يكون عائقا للفريق أو حجة لمصطاد في ماء عكر.
بقرار رفقاء الدرب في المدرج الجنوبي العودة للميادين، وما رأينا من عقلائهم إلا الخير و التفاني ،كان قرار المجموعة بسط اليد و العمل سويا لإنجاح أول إختبار. وكان ذلك رغم المطبات و صعوبة الأمر وبهذا الصدد نؤكد أنه لا مستحيل في سبيل الرجاء.
من مبادئ المجموعة إحترام خصوصية الفيراجات و حل جل المشاكل بعيدا عن البهرجة و الإتهامات الفارغة، و سيشهد التاريخ بذلك ، فبمرور السنين والتجارب ، أصبح من الغباء الدخول في مناوشات ومنافسات فارغة المحتوى ولا تعطي إلا صورا سوداوية عما تم إنجازه، في حين أن العمل المنجز خارق للواقع و تحدي للذات و الإمكانيات ، يعتقده العديد يسيرا وماهو بذلك ،و أهل الميدان يعلمون.
إيمان المجموعة الراسخ و رسائلها السالفة للمجموعات و أهل الحل و العقد فالبلاد : التحدي بالميدان وفق أخلاق اللعبة ولن نسرد في هذا الباب ما عانته المجموعة داخل وخارج الميدان من تضييقات جمة و إعتقالات تعسفية بالجملة….إلخ.
ما لا تستسيغه المجموعة و يعد خطا مفصليا : حجز رمز مجموعة أخرى .
نرفض جملة و تفصيلا حجز رمز مجموعة بمطار محمد الخامس بتلك الطريقة والظروف والمجموعة ذاهبة لمساندة فريقها خارج الديار ولا عنف ثابت ولا خروج عن الإطار المحدد للحريات بالمملكة المغربية.
نظن جميعا وهنا نتحدث عما نعرفه عن توجه جميع المجموعات أن الهدف رياضي و حركي و اجتازت المجموعات حراكا أريد له غير ذلك بنجاح.
ليس للمجموعة ما تثبته اكتر مما فعلت سابقا سواء طيلة المشوار وخصوصا هاته السنة دفاعا عن الفريق و الحركية وبشهادة الكل، لكن أن يتم حجز رمز المجموعات بهاته الطرق و هم عزل فإننا نرفض الأمر جملة و تفصيلا .
بذلك قررت مجموعة غرين بويز تعليق اي نشاط أو تواجد بالميدان خاص بها إلى وقت لاحق.
نهيب بجميع الرجاويين دعم الفريق جماهيريا في كل لقائاته ولكم منا كامل الدعم .
ديما راجا.
تعيش الفكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى